عن CXAmaid

من نحن

CXAmaid.com  هي مؤسسة مطابقة عالمية تساعدكم فى التعرف على الخادمات والمربيات. اللاتي يقيمن فى مناطق قريبة منكم , CXAmaid.com  عبارة عن منصة مطابقة عبر الإنترنت – وهي آمنة وسهلة الاستخدام. بصفتنا مؤسسة مطابقة عبر الإنترنت، لا يمكننا المشاركة مباشرة في عملية ترتيب المساعدة (الخادمة أو المربية) ، لأننا لسنا مؤسسة كاملة الخدمات. ومع ذلك، يمكننا مساعدتك بمعلومات مفيدة على موقعنا.

يقدم CXAmaid.com للمتقدمين والعائلات المضيفة منصة للتعرف على بعضهم البعض. هنا يمكنك البحث عن المرشح المناسب أو العائلة المضيفة وتنظيم الإقامة معًا. ستجد كل المعلومات التي تحتاجها وأدلة (خطوة بخطوة) ستساعدك خلال عملية التوظيف. يتوفر موقعنا الإلكتروني بلغتين مختلفتين (العربية والانجليزية)، لذلك يسهل على الجميع فهمه.

تعتبر سلامة العائلات المضيفة والمرشحة أمرًا في غاية الأهمية بالنسبة لنا. لذلك، يتم فحص جميع الإدخالات، تمامًا مثل الصور والنصوص يوميًا. يحدث أحيانًا أن تسجل “الشخصيات السيئة” على Cxamaid.com بشكل عام ، يتم اكتشافها وحذفها في أول 24 ساعة. ومع ذلك، إذا واجهت أي مخالفات، يرجى إبلاغنا على الفور.

Search Jobs
  • 123,012 Jobs Added
  • 123,022 Active Resumes
  • 123,042 Positions Matched

كيف نعمل:

يمكنك إنشاء ملف التعريف الخاص بك مجانًا والتصفح الفوري عبر الملفات الشخصية للعديد من المرشحين والعائلات المضيفة من جميع أنحاء العالم. باستخدام مرشح بحث مفصل، يمكنك بسهولة البحث عن المرشحين أو العائلات المضيفة التي تلبي معايير البحث الخاصة بك. بإضافة مستخدمين إلى قائمتك الساخنة، لن تفقد أبدًا النظرة العامة على المفضلة لديك. ثم للاتصال بهم ، يجب عليك ترقية حسابك إلى حساب ممتاز.

عند شراء عضوية Premium ، يكون لديك وصول مباشر إلى معلومات الاتصال الخاصة بالمرشحين أو العائلات المضيفة - إذا قاموا بتضمين هذه المعلومات في ملف التعريف الخاص بهم - وباستخدام هذه المعلومات ، يمكنك الاتصال بهم مباشرة عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف.

ما نمثله:

نحن ممتنون لأنه من خلال برامج cxamaid الخاصة بنا يمكننا تقديم مساهمة صغيرة لجعل العالم مكانًا أكثر سلامًا ومحبًا من خلال :

o الحد من التحيزات من خلال الاتصالات بين الثقافات
o دعم التوازن بين العمل والحياة الأسرية
o تعزيز الثقة بالنفس لدى الشابات والأمهات المضيفة بشكل خاص

بصرف النظر عن المزايا الواضحة لبرنامج cxamaid، هناك أيضًا تأثيرات غير واضحة للوهلة الأولى.

في معظم الأحيان، يتعلق الأمر بالأمهات اللواتي سيتعين عليهن التخلي عن وظائفهن ومهنهن لتربية أطفالهن. يعطي cxamaid النساء بشكل خاص الفرصة للعودة إلى وظائفهن أو الحصول على وقت فراغ والاسترخاء من تربية الأطفال. وهذا يزيد من احترام الذات لدى الأم المضيفة واستقلاليتها، مما يؤثر بشكل إيجابي على الحياة الأسرية.

هل تحتاج العاملة المنزلية إلى غرفتها الخاصة؟

نعم! أحد المتطلبات الرئيسية لتصبح عائلة مضيفة هو إمكانية تزويد المساعدة بغرفة خاصة في منزلك. يجب أن تحتوي الغرفة على تدفئة وتبريد وإضاءة مناسبة وقفل للخصوصية وأثاث كافٍ لجعلها مريحة.